Top التشبيك المهني للنساء الرياديات Secrets

Wiki Article



إذا كان مجال عملك هو التسويق الإلكتروني فإن الذهاب إلى المؤتمرات والندوات والمحاضرات الخاصة بالتسويق الإلكتروني أكثر فائدة بالنسبة لك ولعملك من الذهاب لمؤتمر عن البيئة أو عن الاقتصاد، استهدف الفعاليات التي تجمع الأشخاص الذين يحملون اهتمامات عملك ذاتها، والمجموعات ذات الصلة بمجالك، كلما استهدفت جهات ومجموعات ملائمة لعملك، كلما استثمرت في وقتك وجهدك أكثر، ومن المهم أن تعرف بالضبط ما الذي تريده منهم قبل محاولة التعرف عليهم.

كما وضّح الكاتب كاسبر بخصوص الثورات العربية في كتابه المقدمة “يتوجه الاقتصاد الراكد إلى افتقار فرص العمل.

يُنْتِجُ العديد من هؤلاء الأصدقاء أيضاً محتوىً عبر الإنترنت، وقد شاركنا محتوى بعضنا بعضاً، وتبادلنا النصائح والأفكار، وفتحنا لبعضنا أبواباً كانت ستبقى مغلقة دون هذا التواصل.

عن اللجنة سمو الأميرة بسمة بنت طلال رئيسة اللجنة أعضاء اللجنة الوطنية الأردنية لشؤون المرأة الأمناء العامين للجنة نبذة عن اللجنة فريق العمل القانوني شبكات وتحالفات اللجنة الحماية من العنف ادماج النوع الاجتماعي ومتابعة الالتزامات الدولية والوطنية التمكين الإقتصادي والحقوق الإقتصادية القيادة والتمكين السياسي المشاريع إصدارات اللجنة تقارير دورية المركز الإعلامي الأخبار معرض الصور معرض الفيديو فعاليات وأنشطة مركز المعلومات حملاتنا استطلاع الرأي

حضور المؤتمرات والأحداث الهامة، استضافة عشاء عمل، من المصادر الهامة لبناء علاقات عمل مثمرة، وبالرغم من أن التواصل وجهًا لوجه أفضل في كل الأحوال عندما تبدأ بناء علاقات عمل، إلا أن الإنترنت وفّرت أكثر من طريقة ومنصة لبناء علاقات جديدة مع المتخصصين والمؤثرين في مجال عملك، مثل فيس بوك، لينكد إين، القوائم البريدية.. وغيرها.

تعبر أنوارعن شكرها لمؤسسة أكشن إيد-فلسطين لهذا العمل الذي يساعد الفئات المهمشة على الحلم ومساعدتها في تحقيق الحلم .

فرصة لزيادة المعرفة المكتسبة في مجال الارشاد وإلهام الآخرين بالإضافة إلى تطوّر في مهارات تقديم الخدمات الإرشادية.

يعمل مشروع الإبتكار المجتمعي على محاربة البطالة في صفوف الشبابات ورفع قدراتهمهن المهنية لدخول سوق العمل وتعزيز الصمود الاقتصادي لتجمعاتهمهن السكانية اتبع الرابط الأكثر تهميشاً في ثمانِ مناطق في محافظتي الخليل وبيت لحم . فالرياديين والرياديات الشباب يحصلون على تدريبية متخصصة لمساعدتهمهن على تعزيز إدراكهم لمفاهيم ومهارات ريادة الأعمال والريادة المجتمعية وكذلك تنمية وبناء قدراتهم/هن في مجالات عدة تشمل طرق دراسة السوق، والتخطيط وكتابة خطط العمل، وإدارة المشاريع الربحية، والإدارة المالية، والمهارات المتعلقة بالوصول للمعلومات، إضافة الى تعزيز فرصهمهن في الوصول الى الموارد المالية والوصول الى الخدمات التقنية المختصة والأسواق المحلية والخارجية.

*إن سمعة أصالة، التي بنيت على سنوات من الخدمات ذات الصلة عالية الجودة والمفعلة، تضمن إمكانية الوصول إلى المجتمع والثقة به

إذا كنت تنشر وجهات نظرك السياسية في هذه الأماكن، فسوف تسيئ إلى شبكتك المهنية، إذ سيكون هناك دائماً أشخاص لا يشاركونك معتقداتك الدينية أو السياسية نفسها؛ وبما أنَّ الحديث عن المعتقدات السياسية أو الدينية يستقطب الكثير من النقاشات، فمن الأسلمِ الابتعادُ عن ذلك.

"دنيا الوطن" تنعى مؤسس الموقع ومديرها العام الصحفي القدير عبد الله عيسى

إصدار كتيبات تثقيفية لمساعدة أعضاء المجالس البلدية (نساء ورجال) في إدارة الاعمال والمهام المنوطة بهم.

مصطفى: الجهود والاتصالات الدولية متواصلة في سبيل وقف الهجمة الوحشية المستمرة على أبناء شعبنا

لا يتمكن الجميع من بناء علاقات عمل ناجحة، لعدة أسباب منها عدم فهمهم لاحتياجات أعمالهم، أو شعورهم بالخجل، أو عدم تقبلهم للحياة الاجتماعية التي تقوم على التشبيك.

Report this wiki page